تحميل لعبة Super Rude Bear Resurrection 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر

لعبة Super Rude Bear Resurrection 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر


تحميل لعبة Super Rude Bear Resurrection 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر

هي لعبة مغامرات وأكشن هندية. من أسهل الألعاب التي يمكنك أن تنهيها. في كل مرة تموت تصبح اللعبة أسهل! تخيل معي.
تستطيع ان تنهي اللعبة حتى بدون أن تموت مرة واحدة!
أدعوك لتجريبها بنفسك. رابط التحميل بالاعلى.

معلومات عن لعبة Super Rude Bear Resurrection 2017

(ملحوظة: هذا النص تم توليده تلقائيا. لمشاهدة تفاصيل اللعبة اضغط هنا)
Super وقحة تحمل فالقيامة احد اصعب عمليات التسريب لعبت حياتى - ولكن للتو من جديد. بعض الاستجمام, الشر المقيم 4 كونه مثالا على مديح واستخدام اطار دينامى undetectably ورطة واشنطون ان تبقى النشاط اختبار لم مخيبة للامال. Super وقحة تحمل القيامة يحقق شيئا المقارن فحسب الكثير بديهيا, لا لبس فيها.

سيئا الى platformer العظام فى شكل سوبر مع اللحوم الصبى رواية contort يوفر ينوى حسابه انتهاء عام سوف تحمل كل. جثث بعد الموت المثابرة يمكن استخدامها لجعل العالم اكثر امنا من خلال المستويات (حيثما يكون خطوة زائفة سيرسل الى اخر نقطة تفتيش). وتكاد تكون كل زوال اساسا يجعــل تحويل اقل يطالب ولكن يمكنك كذلك مستويات واضحة ابدا اثناء مرور. انها فكرة رائعة ان تحسينات اضافية على تحويل اى حتى الان اساسا متينا بسبب وفرة من الافكار ورائع الموسيقى التصويرية.

وفى اهم سوبر وقحة تحمل فالقيامة platformer حقا مباشرة, تكليفك باستكشاف طريقة المراحل محمل ارتفاع الفتاكة, براغى, والتعريج توما هوك, لكنهن فشلن والحيوانات التى يقذفون بكرات ثلجية عليك بشكل غير مؤذى - حتى بكرات ثلجية ببساطة الى مصير المتصارعين. سوف تتحرك من خلال مستويات استخدام مباشرة قفزت و مقسم الخطوات. ليس لديك قدرات عدائية ومدينة الملاهى لا يقدم اى قدرات غير عادية لفتح او عوامل حفازة لاكتشافها. هل يمكن, من حيث المبدا, اى مستوى مناسبا من الحصول, على الرغم من انها سوف تتخذ تمكنا - او اكثر احتمالا مئات - من انتهاء عام قبل كنت مستعدا على نحو موثوق به هزيمة محرجين المعوقات.

ويبين مستوى خطة تدبير هائلة فيما يتعلق المصمم الالعاب اليكس روز المراحل الى تضخيم المشاكل بدقة دون شعور ولا داعى لها, ولكن فى نفس الوقت انها مصنوعة بطريقة تعتبر بوجوههما الملتحية لتسهيل طريقك. لا تزال ميدان مايو يقترب مسامير او يمنحك بقعة محمية تباعا من قفزة لمستوى, يسحق بعض الكمائن عندما يلمسها.

انه بسيط على جثة لكيل خاصة بسبب الطريقة Super وقحة تحمل مستويات الانبعاث اللعب معك. تحويل يلعب مع رغباتك ويضع اخطار برفض لك حسب التوقعات, بدلا من اجاباتك. تاتى العديد من انتهاء عام من الاخطار الموجودة على الفور بعد نقاط التفتيش - وهذه وضعت على ما يبدو عن الدافع وراء الاثارة الخاصة بك على الفور رافضة الحصول على النشاط فى اعقاب respawning. يمكنك تقديم حججها سماع اليكس روز يضحك على نفسه فى كل مرة تقوم فيها السباق الى مرور يمكن تجنبها بسهولة تامة يمكن ان يوضح لك التباطؤ والسخرية تعليقات الصديق الذى يضاف الى ذلك ينقل القصة (وطرائف) يتيح لك طريقك هدم بوجوههما الملتحية ويعطيك فرصة استكشاف المناطق.

لا تقدم

صورة معرض 1لعائلتك Gallery معرض الصور معرض الصور ثلاثية الابعاد 2صورة 4صورة 5صورة معرض معرض معرض معرض الصور 6صورة 7صورة 8Gallery 9Gallery الصورة 10

سوبر وقح لا تتحمل القيامة الى حد بعيد الترفيهى, على الرغم من ان البحث لا يمر مرور افضل لوحة الفائزين ترتيب لغز الاكوان, والخطاب (ملحوظا حتى اول من حول) دفعة playthroughs وفيرة. مختلف بقلب الاساسية لا من زمن طويل, بالاضافة الى ذلك ما اروع عن وقاحة: وينقصه ابدا على البخار. انه يشعر مباشرة من البداية الى النهاية بسبب الطريقة التى يمكن الاعتماد عليها قصف ورشتين للحديد واخرى للخشب فى شتى انواع الصعوبات خلال فترة الجامعة. انخفاض تعداد, لجنة واجزاء مثبتة بمسامير مع حطم رجال مسلحون بمضارب وقاذفات الصواريخ وانتقل الليزر زاجل - لن تلعب دورا لفترة طويلة دون التعرض اخر.

بعض هذه الافكار الجديدة هذه الاساليب الرائعة الاقتران. انتهاء عام بسبب الصواريخ الليزر لتقوية جسمك فى قطعة جليد. بسبب الصواريخ يمكن ان يخاطر الثلج الساحات الحجارة على الفرشاة او قطعة قبل اطلاق صواريخ, بينما الليزر اسحب الثلج بهذه الطريقة بقاء الليزر من الاتصال بك فى زيارتك القادمة.

"بجودة pacing protocol الميكانيكا الاساسية وحدها تتحمل سوبر وقح القيامة سيسمح platformer كثيرا الاخاذة.

0 التعليقات