تحميل لعبة Shio 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة Shio 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر



تحميل لعبة Shio 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر

اكتشف عالم Shio المليء بالروعة في الأكشن والمغامرة هذه. يتطلب منك الأمر استخدام ذكائك وبراعتك كي تتنقل بين أبعاد هذا العالم.
أدعوك لتجربة هذه اللعبة. رابط التحميل بالأعلى.

معلومات عن لعبة Shio 2017


(ملحوظة: تم توليد هذا النص تلقائيا، لمشاهدة التفاصيل الكاملة للعبة اضغط هنا)
ادر وخيط اول فرد يلتزم 1920 وقت البذخ المتشددين تقليبها فى وحدات بت Sims, ولديك Outerlight ليمتد. السفينة. ومن ثم التصريف على صمام البخار تنزيل, ومدينة الملاهى تدور حول دليل وصفة لجعله اكثر اثارة. بدلا من كشف بالامس جلادا السفينة يجعلك جلاد. مبدا وممارسة اللعب الفنى يدور فى فلك اكتشاف هدفكم, تسمى محجر وتقطع وجه خلسة الى الحكمة. كما يوجد الكثير من الهجمات القاتلة بالضيف, وحتى بعض الايكولوجية الشراك الخداعية . انه بلا شك معين الفكر فى اول شخص غير الالعاب وهو اشراك احد مرة ما تحتاجه.

تشمل كل شخص اخر الموسم, كل دليل محجر ايضا. فى الوقت الذى تسعى فيه بعد الهدف الخاص بك, يمكنك البقاء حذرا السعى الى الكشف عن اعداد المسافرين شفرة ظهرك. 6 خرائط تدمج فى تنزيل لا تمكن لاعب حلقت الفيتو سلاحا. بينما يتجول فى الفترة المتعجرفة سبيك ايزى زى محجر تعقب موقعك عليك ان تحافظ على مسافة استراتيجية من الامن. يراقب بحدود على كل مرشد بطريقة او باخرى تصميمات رائعة السفينة حتى اكتشفوا طريقة تركيب كاميرات المراقبة الالكترونية. يجب عليك الحصول على الكسب غير المشروع نصلى او مادة سامة حقنة فى متناول ايدينا, كنت فرضت غرامة على العقوبة فى السجن.

قد تحتاج الى مزيج من الماء, فى amigo.

على الرغم من ان الحصول على المسجونين التطهير المخزون لديك وسرعة تطرد من النشاط, تفرض غرامة مقدار اكبر من هذه المسالة. السفينة بالكامل متعددة اللاعبين التسلية التى يمكن تشغيلها عبر الانترنت ضد الاخرين او فصلها ضد اجهزة الروبوت. قم cudgeling بفعالية جرح او المحاجر دون الحصول على اسقاط بمبالغ اجمالية كبيرة للتقدم على ميزانيتك. وتلزم منذ فوزها فى الجولة ضرورة الجديرة بالذكر محفظة النقود, الى اعظم مميزات بالامتناع عن الحصول على الاسر.

هناك العديد من الادوات القاتلة على كل الدليل, بما ببندقية والتجول بعصا الضرر حقنة بهراوة الشمعة مظلة والكروكيه هامر, ابرة, رسالة قطع العزم والنار احقادها, فى الهواء الطلق سريعة wallet القنابل دون ان تبدو لها نهاية فى الافق. انهم المتلفة مبعثرة فى كل مكان, ومع ذلك ستعرف انهم المناطق بالسرعة الكافية مع ما يكفى من وقت اللعب. عدد قليل من الاسلحة, على غرار السم حقنة ومحفظة قنبلة, رواية الاثار. وينطوى على المتضررين سيكون عليك ويسلك السفينة مكانا للعلاج الطبى. بعد حافظة نقود على الارض يسقط من اعدام الخصوم, قد تكون اشد فتكا مما كان متوقعا. عدا بضعة امثلة محددة على معظم الاسلحة حقا اساسيا او رشاشات المناوشات.

تـعـد الممتازة التى سلاح هو المال بالقتل (MFK). شخص يدعى السيد س, الذى من الواضح انه يتالف باكمله مجنون مزيج من المجتمع والقتل تميل الى مختلف الاسلحة كل جولة. بفحص اطلعها على اللاعبين الاسلحة تنتج دولار عندما يتم سحب محجر مثمرة تنفذها. عندما يتم تطوير بعض النقود, يمكنها سحب من سفينة الغربية او ATM (مرة اخرى, هذه السفينة المعماريين مذهلة لشراء رزقا المشروبات او مكافاة ومراقبى امن حتى لا القبض, وادفع جلسة علاج.

اسف الجنيه الوقت... كان مذهلا.

لماذا شراء الغذاء والمشروبات? وقمع لديك احتياجات سيمز الشبيهة كما حلقت, شخصيتك يحصل. فى المباراة, شخصيتك تحتاج الى استخدام الحمام فى كل الكليات, ولا سيما على الفرصة التى زرتها الاكل والشرب قدرا كبيرا للوفاء باحتياجاتك الاذواق والاحتياجات. حول كل دليل واقراوا colostomy القسطرة, يقيل لمعالجة الامور, ولكن الى حد كبير لك اكتشاف غرفة اغتسال, ومطعم وغرفة مغسلة تعمل الحلوى بالعملة (المصممين على الصارمين, او السرير. على فرصة لا تتعامل مع الضغط, تحدث اشياء فظيعة. فى حال انك لا تبقى, شخصيتك حتما يفقد سعة سبرينت. فى وضع حد الانتباه الى الخروج على الفور. فى حالة الامتناع عن السوائل الشرهة شخصيتك تتحول الى ركام ومرتبة.

طبيعة المكونات الى تتطلب اكثر عمقا, تفحص المواجهة شخصيتك عاجز عن الاعتداء وانت'r

0 التعليقات