تحميل لعبة World to the West 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة World to the West 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر



تحميل لعبة World to the West 2017 كاملة مجانا للكمبيوتر

World to the West وورلد اوف ذا ويست هي لعبة أكشن ومغامرة كرتونية. كل شخصية في اللعبة لها مواهبها وقصتها الخاصة في صراعها مع نبؤة قديمة.
أدعوك لتجربة اللعبة بنفسك. رابط التحميل بالأعلى.

معلومات عن لعبة World to the West 2017

(ملحوظة: تم توليد هذا النص أوتوماتيكيا. لمشاهدة تفاصيل اللعبة اضغط هنا)
نينتيندو تماما ثابتة فى زيلدا amusements على فترات منتظمة. وبينما عادة بين ثنائية الابعاد وثلاثية الابعاد طراز لكل التسلية عليك فقط على ابقاء نحو بضع سنوات قبل الحصول على يديك على تجربة Hylian اخر وسط تلك الفترات بدون زيلدا amusements, ستعتقد مصممى مختلفة ستحاول يدها فى الوصفة.

وفى حين ان هناك بلا شك اكثر خارج الصندوق زيلدا انحرافات تشبه الان اكثر من اى فترة اخرى, كنت عاجزا عن اسم اكثر من اثنتى عشرة او فى مكان ما فى المنطقة المجاورة. ادخل عالم الالعاب المطر نحو الغرب فى العنوان وودى الكون من الماضى تحويل Teslagrad يقلد زيلدا المعادلة. الادعاء بان نينتيندو ترتيب كبيرة لم تسلط الضوء على مجمل هذا اللهو سيكون مستوى الكذب, لا يعنى ذلك ان هذا التحويل لا عن دوافعه.

لم اكن مراجعة واسعة نحو الغرب قبل شهرين ان يذهب جزء من القصة المتميزة الاحرف تلعب. واذا كنت بحاجة الى مزيد من التوضيح بالداخل والخارج وقدراتهم, ويمكنك الاطلاع على ذلك. اختزال, تجاه الغرب عناصر اربعة احرف movesets الفريدة من نوعها التى تستخدم فى مختلف الدورات التدريبية فى كل متعة الالغاز والتحقيق.

تحويل يعرض كل هذه الشخصيات مع فرادى ابواب الميزانية البرنامجية قبل ان يجتمع مع فريق متنوع المستكشفين. من خلال بعض ادوات استنفدت مؤامرة بغيضة مبدا الشخص حصل شئ من كل القديسين وكانوا ياملون فى منعه من تدمير العالم. ويكفى ان دولة لن يلعب العالم نحو الغرب plotline لكنها تهتم.

وقد تسرب يمكن مقارنتها مع رابط الى الماضى. وهناك دليل شامل يمكنك عند ويعتمد عليكم فهم ما الحرف الاتصال. نفس القاب كبيرة زيلدا مناطق معينة الطبيعة تم اغلاقها حتى تفتح قدرات متنوعة, الا ان الاطار الليبرالى للغاية للسفر السريع يضع اساسا متينا للفجوة فى التحقيق لن يكون هناك متسع من الوقت عندما تضرب المتاريس. وتركز هذه للسفر السريع, يبدو وكانه تسلسل قيادى مع كل حرف على ذلك, شوهد الدليل وادخل فنقاط التفتيش حتى تحقيق سيعفى تحويل واعادة ضبط لك فرصة انك تحدث بعض الغبار.

روعة الحقيقية لهذا المخطط هو انك ليست حكرا على مجرد التحقيق قليلا من الدليل. وفى حين ان قلة من الاقاليم منبوذا, او عندما لا تكون ونطلع الى طريق مسدود, فانك لا محالة ضرورة اعطاء هذه الاراضى الجديدة ويمكنك دون امتداد كل ذلك مع اطار للسفر السريع. وقرب نهاية, وكذلك للحصول على قرار بين خلايا تحتاج للذهاب الى فهم كيفية الاتصال بهم رائع. ويبرز هذا الشعور هائلة فرصة تجربة ما على التوالى.

المعركة فعلا خلفى. بس تتطلب حقا مهمتكم الاساسية الاعتداء غير ارسال الخصوم هؤلاء الاعداء لا على نحو لا لبس فيه الى الصعوبات المادية. قلب الحقيقية هذا التحويل هو المخطط البغيض تضل الناس حساب. انهم يعملون جنبا الى جنب مع تلك الحواجز انا حددت اعلاه من ضلوا طريقهم يتراوح فيها لن تكون لديها القدرة على السير قدما, ولكن مجرد تاكيد يمكن فى بعض الحالات . ويؤكد حقا روح الشجاعة.

اى مقاطع مكثفة بصورة عامة الى تدبير اعداء اكثر من الطبيعى. بل يحارب المدير الترفيهى السهل بشكل لايصدق الشعور ويمكن التغلب عليها بفضل قدرة انفرادية. القتال الاخير بشكل استثنائى, وبالتالى يبعث على الشعور بخيبة الامل نوعا ما, بغض النظر عن امكانية تقليص تعيين حرف الرئيسية فى دورة (الطابع المتعدد القتال).

ما لا يراقب هو الطريقة التى يمكن بها تطبيق الجزء الاكبر من احرف لا يسافرون معا. وقد يبشر بافتتاح شظايا تحويل (منذ اجتمع الجميع بشكل صحيح, ولكن فى وقت لاحق عليك السير كل حرف على تفتيش منفصلة. معقولة, تحتاج يضايقنى مع الجميع على الا انه جعل رحلة مع حرف واحد فقط ترديد التالية يتكرر.

0 التعليقات