فلاشة توشيبا الجديدة المزودة بكيبورد لحماية بياناتك بباسوورد

بسم الله الرحمن الرحيم.

بالنسبة لهؤلاء الذين لايستحسنون حفظ بياناتهم الخاصة على السيرفرات السحابية كدروب بوكس وجوجل درايف ،خشية فقدها أو عدم القدرة على إستعادتها ،يفضل هؤلاء حفظ بياناتهم على الأقراص المادية كالفلاشات وغيرها ،


لذلك فالفلاشات مازالت خيارا لا غنى لدى العديد ،ولكن ماذا إذا فقد هؤلاء هذه الأقراص التي يحتفظون ببياناتهم فيها ؟ ،بالطبع يستطيع أي أحد أن يطلع على محتواها ،،
تقدم لنا شركة توشيبا حلا لهذه المشكلة وهي الفلاش درايف الجديدة Toshiba Encrypted USB Flash Drive ولكن بالطبع ليست كمثيلاتها في السوق ،فالفلاشة الجديدة مزودة بكيبورد عملي وأنيق لحماية البيانات بباسوورد .
وتستخدم الفلاش درايف الجديدة نظام AES 256-bit للتشفير ،وعند إزالة الفلاش درايف من جهازك تغلق أوتوماتيكيا بباسوورد ،وعند محاولة أحد فتحها بإدخال الباسوورد بطريقة خطأ 10 مرات سوف يتم محو البيانات للحفاظ على سريتها ! لذلك لا تحاول أن تعبث وتدخل الباسوورد خطأ :)

أنت الأن في مدونة إيجي هيروز ،هنا نعمل بجد لتوفير الشروحات والكورسات التي تساعدك في شتا الماجلات ،إذا أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك ،وإذا كانت لديك أي استفسارات اتركها في تعليق ،ولا تنسى دعم صفحتنا على الفيسبوك .

0 التعليقات