10 حقائق صادمة لاتعرفها عن أحداث 11 سبتمبر

بسم الله الرحمن الرحيم


كما يعتقد الجميع أن أحداث 11 سبتمبر من تدبير " تنظيم القاعدة " ,فإن 92 عالم أمريكي أكد أن أحداث 11 سبتمبر كانت عبارة عن عملية داخلية بقرار من الحكومة الأمريكية نفسها لأهداف استراتيجية واقتصادية أهمها إحتلال العراق البلد الغني بالبترول والثروات المعدنية وبدء فرض السيطرة الامريكية في الشرق الأوسط بصورة عسكرية مباشرة تحت دعاية زائفة وهي " الحرب علي الإرهاب " ....

وها هنا أقدم لك بعض الأدلة علي صحة هذا الكلام :

1- برج التجارة العالمي WTC رقم 7 لم يسقط نتيجة اصطدام طائرة به ,وإنما سقط من الأسفل تلقائيا عن طريق متفجرات موضوعة مسبقا ( شئ عجيب ) !!



                        


2- وكالة الفضاء الامريكية NASA كانت تتجسس علي جميع الاتصالات الصادرة والواردة من الدول الآتية ( إيران ,أفغانستان ,المكسيك ,إيطاليا ومعظم دول وسط وجنوب قارة أمريكا ) ,فلو كان هناك هجوم سيقع فلماذا لم يأخذوا احتياطاتهم ؟؟!

3- صرح مهندس معماري من المسؤولين عن أبراج التجارة أن تصميم الأبراج كان معدا ليتحمل اي اصطدام بطائرات من النوع " بوينج ".

4- أذاعت مراسلة قناة ال BBC الأمريكية "جين ستاندلي" بيان سقوط برج التجارة السابع WTC 7 قبل 20 دقيقة من سقوطه ,( وكأنها كانت تعلم مسبقا بما سيحدث ).

5- صرح الرئيس "جورج بوش" أنه شاهد حادث اصطدام الطائرة بالبرج الأول في التليفزيون أثناء تواجده في الفصل مع مجموعة من الأطفال ,وتم إخباره بالهجوم الثاني أثناء قرائته لقصة "الماعز الأليف" للأطفال والغريب أنه ظل جالسا مع الأطفال لمدة 8 دقائق كاملة حينما كانت أمريكا تتعرض للإعتداء ( وكأنه كان يريد ذلك ).

6- اللجنة المكلفة بالتحقيق في أحداث 11 سبتمبر تم تمويلها بمبلغ زهيد جدا لبدأ التحقيقات وهو 15 مليون دولار فقط !!.

7- قبل الاصطدام مع أبراج التجارة ,تم إصدار أوامر من "ديك تشيني" لإسقاط الرحلة 93 وهي واحدة من الطائرات المسؤولة عن الإصطدام ,والغريب في أن سلاح الجو الامريكي ( الأقوي عالميا ) لم يسقط الطائرة 93 أبدا حتي اصطدمت بالبرج.

8- ( استعد لهذا جيدا ) ,أسامة بن لادن لم يتم القبض عليه أبدا ,والغريب في الأمر أنه بن لادن هو عميل سابق في ال CIA " وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية" واسمه هو "Tim Osman" ,وصرحت قناة فوكس "FOX" الأمريكية أن أسامة بن لادن تم قتله.

9- "طالبان" و "تنظيم القاعدة" هما منظمتان أمريكيتان أسستهما الولايات المتحدة الأمريكية أثناء غزو الإتحاد السوفييتي لأفغانستان ,وقامت أمريكا بتمويلهما بالأسلحة والأموال ضد السوفييت وذلك كمحاولة للتغلب علي السوفييت عدوها اللدود في ذلك الوقت.

10- صرح مسؤولون أمريكيون أن تقرير اللجنة المسئوولة عن التحقيق في أحداث 11 سبتمبر كان ناقصا عن عمد ,بل وصرح آخرون أن أحداث 11 سبتمبر كانت نتيجية لمؤامرة أمريكية طوال 30 سنة لتغيير الأوضاع علي مستوي العالم.

** مازال يوجد الكثير من الأدلة الغير منتهية التي تدل علي أن الحادث عملية داخلية وبشهادة الأمريكان أنفسهم فلا تكن ساذجا وتصدق ماتشاهده في التليفزيون ,فنفس الأشخاص الذين مولوا هذا الحادث هم الذين يمولون للإعلام.


أحداث 11 سبتمبر

0 التعليقات